الإثنين 29 نوفمبر 2021م

كلمة قائد الأكاديمية:

1

العميد سالم بن راشد العلوي
قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة

تعد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم لشرطة الجهة المعنية بتنفيذ السياسة التدريبية لجهاز شرطة عمان السلطانية، وقد حظيت منذ انشائها في الخامس من يناير 1980م بالرعاية السامية والدعم اللامحدود من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى - حفظه الله ورعاه -، ايمانًا من جلالته - أعزه الله – بالدور الهام الذي تضطلع به الأكاديمية في إعداد وتأهيل الكوادر الشرطية الفاعلة والقادرة على حفظ الامن والاستقرار في ربوع السلطنة.
وبفضل اهتمام ودعم القيادة العامة للشرطة المتواصل، فقد شهدت الأكاديمية وما زالت تشهد العديد من التطورات في جميع المجالات، بما يكفل مسايرتها للتطورات المتسارعة في المجال التعليمي والتدريبي وبيئة العمل الشرطي، والارتقاء بمستوى مخرجاتها، وبحمد الله وتوفيقه أصبحت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة تحظى بسمعة طيبة بين نظيراتها من مؤسسات التدريب الأمني، وأثبتت مخرجاتها كفاءة عالية في ميدان العمل الشرطي بشقيه الأمني والخدمي.
ويأتي هذا الموقع الالكتروني ضمن منظومة التطوير والتحديث المستمرة التي تشهدها الأكاديمية، وليكون منصة فاعلة للتعريف بالأكاديمية، ونشر المعرفة والثقافة القانونية والشرطية، ونافذة مفتوحة للتواصل والتفاعل مع المجتمع ... فأهلًا وسهلًا بكم.

حقوق الطبع | الخصوصية | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © لـ أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة